مباريات ودية

موعد مباراة منتخب لبنان ضد تايلاند القنوات الناقلة والتشكيلات

موعد مباراة منتخب لبنان ضد تايلاند القنوات الناقلة والتشكيلات

تفاصيل مباراة منتخب لبنان ضد تايلاند لقاء ودي للمنتخبات قبل بداية تصفيات كأس امم اسيا.

أعلن المنتخب الوطني اللبناني لكرة القدم عن انطلاق استعداداته للمباراة القادمة ضد منتخب تايلاند، وذلك ضمن منافسات الدورة الودية الـ 49 لكأس الملك ستُقام هذه المباراة في مدينة شانغ ماي التايلاندية.

تجري التحضيرات بجدية وتركيز كبير من قبل اللاعبين والجهاز الفني للفريق، حيث يسعى المنتخب اللبناني لتحقيق أداء مميز وتحقيق النجاح في هذه البطولة الودية المرموقة.

يهدف الفريق إلى تحقيق الانتصار وتقديم أداء قوي يسعد جماهيره ويمثل لبنان بكرامة واحترافية على المستوى الدولي.

يُتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام لمحبي كرة القدم، وستكون فرصة لاختبار مهارات اللاعبين وتطبيق الاستراتيجيات التكتيكية.

منتخب لبنان وتايلاند

تم إجراء قرعة البطولة، وقد أدت إلى مباراة نصف النهائي بين لبنان وتايلاند في الخميس المقبل. الفائز في هذه المباراة سيتأهل إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه أحد الفريقين الفائزين في المباراة النصف النهائية الثانية بين الهند والعراق.

يتوقع أن يتم استكمال تشكيلة المنتخب غدًا الإثنين، وذلك وفقًا للقائمة التي تم استدعاؤها من قبل المدرب الصربي ألكسندر اليتش. سينضم إلى التشكيلة المحترفون دانيال لحود، جهاد ايوب، وماجد عثمان. تستعد الفرقة بكامل التفرغ والانضباط للمباراة المقبلة، وتسود أجواء إيجابية في المعسكر، خاصة بعد انضمام العناصر التي غابت عن جولة الهند قبل بضعة أسابيع.

أيضًا، تمت إضافة الحارس أنطوان الدويهي إلى التشكيلة بعد غياب علي السبع بسبب الإصابة.

اللاعبون الذين يشاركون في التدريبات التي تُجرى حاليًا بمعدل حصتين يوميًا يشملون: حسن معتوق، نادر مطر، علي طنيش، حسن كوراني، مهدي الزين، ماهر صبرا، قاسم الزين، عبد الله مغربي، محمد حيدر، حسين الزين، حسن سرور، وليد شور، علي الحاج، كريم درويش، مصطفى مطر، هلال الحلوة، مهدي خليل، حسن سعد، وباسل جرادي.

ميعاد مباراة تايلاند ولبنان

كما تم تحديد موعد مباراة منتخب لبنان ضد منتخب تايلاند مسبقاً في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت لبنان الخميس الموافق 7/9/2023 وربما يتم تعديل اي تفاصيل في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى